سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات ج1

سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات
أربعة أجزاء - الجزء الأول

معظم الأمراض الشائعة لدى الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 40 ترتبط بانخفاض هرمون التستوستيرون

مرضالعصر المرتبط بالهجمة الإستروجينية على رجال الأمة الإسلمية له حل من الجنسنج البر لدى بنك التقنيت الدولي
https://rushwan.com/
من نواح كثيرة ، يجب أن تكون الأربعينات من العمر أفضل سنوات حياتك. بصرف النظر عن تحقيق الكثير من أهدافك و تطلعاتك
حَتَّى? إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى? وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ? إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ (15)
الأحقاف



، نأمل أن يحقق العقد الرابع مستوى معينًا من الحكمة لم يكن لديك في عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين. هذا هو السبب في أنه ، مع تقدمك في العمر ، يجب أن تعرف أفضل مما كنت تعرفه قبل عقد من الزمن حول كيفية الاعتناء بنفسك. لأنه ، على الرغم من أنك قد تشعر أنك قوي أكثر من أي وقت مضى ، فقد يتغير جسمك.

سواء كان ذلك البنكرياس أو كليتيك أو البروستاتا أو عظامك ، فإن العمر يجلب البلى ويفتح الباب للأوجاع والأمراض التي يمكن أن تعميك. لذا ، قبل أن يصبح الألم المزعج مشكلة مزمنة ، تأكد من أنك على دراية بهذه المخاوف الصحية الأربعين التي تتجاوز 40 عامًا والتي لا يمكن للرجل أن يفوتها.
1
ورم الظهارة المتوسطة
رجل يمسك صدره ويسعل المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


"الرجال فوق سن الأربعين معرضون لخطر أكبر للإصابة بالأمراض المرتبطة بالإسبست ، بما في ذلك ورم الظهارة المتوسطة". لسوء الحظ ، فإن العديد من أعراض ورم الظهارة المتوسطة - بما في ذلك السعال والصفير وألم في الصدر - مماثلة لتلك المرتبطة بالمشاكل الصحية أقل عدوانية.

: "يجب على أي شخص لديه تاريخ من التعرض للأسبستوس تنبيه طبيب الرعاية الأولية ومراقبة صحته عن كثب لأي تغييرات".

جميع الشكاوة الاربعين علاجاتها الطبيعية متوفرة من إدارات العلاج الطبيعي السبعة من بنك التقنيات الدولي
العلاج الطبيعي بالفايتوز و النانوفايتوز
https://rushwan.com/
للطلبيات المستعجلة
Urgent@rushwan.com
بنك التقنيات حاصل على جائزة أفضل منظمة بحوث إستباقية عالميا
2
سرطان الجلد
رجل مصاب بأمراض سرطان الجلد التي تؤثر على صحة الرجال أكثر من 40 سنة


يقول الدكتور جوشوا زوكرمان ، MD ، FACS ، من مدينة نيويورك: "أضرار أشعة الشمس تراكمية ، ونتيجة لذلك ، يتعرض الرجال بشكل متزايد لخطر الإصابة بسرطانات الجلد مثل سرطان الجلد عند بلوغهم منتصف العمر". بالإضافة إلى ارتداء واقٍ من الشمس كل يوم ، يجب أن يكون الرجال حساسين لأي تغيرات في بشرتهم ، مثل النمو أو تغير اللون ، وتوجيه انتباه طبيب الرعاية الأولية أو طبيب الأمراض الجلدية لديهم فور ظهورهم.
3
عالي الدهون
المخاوف الصحية للذكور أكثر من 40 المخاوف الصحية للرجل أكثر من 40


يتم توثيق مخاطر ارتفاع الكوليسترول في الدم ، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية. لكن الأقل شهرة هو أنه حتى النظام الغذائي الذي لا يحتوي على الكوليسترول لا يخفضه بالضرورة ، وفقًا للدكتور كارولين دين ، مؤلف كتاب "الرجفان الأذيني: أعيد تقويم قلبك". وهذا يعني أن أكثر الأشخاص صحةً قد يتعرضون لخطر ارتفاع الكوليسترول في الدم.



قد تحتاج إلى الإبداع في نظامك الغذائي أو تنفيذ روتين دوائي للسيطرة عليه.
4
انخفاض المغنيسيوم
المغنيسيوم المكملات الصحية للرجال أكثر من 40


على الرغم من تغير نمط الحياة ، يظل مستوى الكوليسترول المرتفع في مجرى الدم لديك ، فقد يكون ذلك بسبب نقص المغنيسيوم المزعج. "إذا لم يكن هناك ما يكفي من المغنيسيوم للحد من نشاط إنزيم تحويل الكوليسترول ، فنحن ملزمون بصنع المزيد من الكولسترول أكثر مما هو مطلوب" ، كما أوضحت.
5
مرض القلب
هرمون تستوستيرون نوبة قلبية الرجال المخاوف الصحية أكثر من 40


وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، فإن أمراض القلب هي السبب الأول للوفاة في الولايات المتحدة. والحقيقة هي أن عمر القلب هو الآخر ، ومن المهم أن تفعل كل ما تستطيع ، بما في ذلك الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، لتخفيف الضغط عليه والتأكد من أنه ليس شيخوخة أسرع من بقيةك.
6
السكتة الدماغية
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


خطر الإصابة بسكتة دماغية يتضاعف كل عقد بعد سن ال 45 ، وفقاً لدراسة أجريت عام 2011 في مجلة الجمعية الأمريكية لطب الشيخوخة. هذا يعني أنه لا يوجد وقت أفضل من الآن للبدء في الاهتمام بعوامل الخطر الخاصة بك ، والتي تشمل التدخين وضغط الدم المرتفع ونمط الحياة المستقر.

الاخبار الجيدة؟ لا تحتاج إلى الالتزام بإدارة سباق الماراثون لتقليل المخاطرة. وفقًا لبحث تم إجراؤه عام 1998 في جامعة كولومبيا ، حتى النشاط البدني على مهل يمكن أن يقلل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية.
7
ارتفاع الحمض الاميني
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


"20 إلى 40 في المئة من الرجال لديهم مستويات مرتفعة من الحمض الاميني ،" نتيجة ثانوية خطيرة من الهضم. يقول دين: "الأفراد ذوو المستويات العالية لديهم أربعة أضعاف مخاطر الإصابة بنوبة قلبية". بعض الطرق لخفض مستوياتك تشمل ممارسة ، وتجنب الألبان واللحوم الحمراء ، وخفض أو القضاء على استهلاك الكحول.
8
ضعف الانتصاب
الزوجان الأكبر سنا القتال في صحة الرجال السرير أكثر من 40

إن ضعف الانتصاب يؤثر على ما يقرب ثلث الرجال "ويزيد انتشاره مع تقدم العمر". في حين أن هذا الاضطراب عادة ما يكون ناتجًا عن العديد من المشكلات الصحية الأخرى ، مثل ضعف الدورة الدموية أو السمنة ، يبدو أن 40 هو المكان الجميل الذي تتلاقى فيه هذه المشاكل المتنوعة وتبدأ في التأثير على حياتك الجنسية.
9
انسداد الشرايين
رجل لديه نوبة قلبية المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40




تمامًا مثل أي طريق يشهد الكثير من حركة المرور ، على مر السنين ، تبدأ الشرايين في تجميع القمامة غير المرغوب فيها. هذه الرواسب - تسمى لويحات - يمكن أن تسبب الالتهاب والانسداد ، مما يؤدي في النهاية إلى مشاكل أخرى ، مثل ضعف الانتصاب والنوبات القلبية. يقول علي كودي ، اختصاصي تغذية معتمد: "بدلاً من تناول حبوب منع الحمل لفرض الانتصاب ، سيكون الرجال في وضع أفضل لبدء التركيز على منع الشرايين المسدودة من البداية".
10
سرطان البروستات
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


بعد 40 عامًا ، ينتقل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا لدى الرجل من 0.05 في المائة إلى 2.2 في المائة ، وفقًا لبحث أجراه عام 2008 من جامعة فيينا. هذا يعني أنه لا يوجد وقت أفضل من عيد ميلادك الأربعين لتبدأ بجدية في الاهتمام ببروستاتك وللتأكد من حصولك على اختبار سنوي.

 
أعلى أسفل