منتجع النخيل مراكش للشقق والفلل والقصور الملكية الفاخرة


منتجع النخيل مراكش للشقق والفلل والقصور الملكية الفاخرة




للرفاهية والأصالة، تقدم لكم منتجع النخيل مراكش PGP انطباعًا قويًا. قصور ملكية وأجنحة خاصة بأرقى الأحياء كحي النخيل مراكش مع توفر سائقين طباخين محترفين? خادمات، ومساعدين يسهرون على مواكبة العميل وتتبع أدق التفاصيل ابتداء من يوم الوصول حتى يوم المغادرة. كل هذه الخدمات مجانية شاملة ومتكاملة تنتظر كل عملاء PGP

الخدمة الذاتية كذلك متاحة لكل من فضل ذلك يمكن للعائلات والأزواج والأصدقاء والمسافرين الفرديين الاستمتاع بها. لقد ولت القيود المفروضة على البقاء في فندق؛ فيلاتنا في كل من منوار النخيل، الطريق الوطنية لفاس? طريق أوريكا? حجز فلل النخيل مراكش الدرقاوي? أملكيس، مجمع النخيل في مراكش غير مقيدة بالكامل.

استبدل الجدران الأربعة، بواحدة من المناظر الطبيعية الخلابة اللطيفة والمناظر الجبلية والمزيد. ولكن الأفضل من ذلك كله، يمكنك استدعاء اللقطات.

فيلات وقصور لجميع المتطلبات داخل أفضل المجمعات للإيجار اليومي، الأسبوعي والشهري كما يتوفر لدينا شقق للايجار في مراكش النخيل بأفضل الأسعار.

مع استمرار نمو مجموعتنا التي لا تنتهي، نضمن وضع علامة على الفلل والقصور ذات المسابح التي تقع على مسافة قريبة من القرى والمناطق المجاورة وهي رائعة للعائلات.

تم اختيار جميع الفلل والقصور لدينا في PGP لسحرها الفريد ومواقعها المذهلة، لذا ستتمكن من الاستمتاع بهذه الوجهة المذهلة وكل ما تقدمه.

عند : PGP ميزة عروض خاصة تجمع فيلا وسيارة من اختيارك: عروض ولا في الأحلام ابتداء من 900 درهم فقط
سارع واحجز الان:
http://www.pgp.co.ma
 
أعلى أسفل