تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

IQ Games Community

::IQ Games Community::
IQ Games Community
جرعة أخرى من سلسلة ألعاب العصابات المفضلة Rockstar Games الذي ينقلنا إلى عالم رائع غرار كاليفورنيا. من عالم جاتا 5، سميت المدن فى اللعبة باسم ولاية سان أندرياس وتتكون من مدينة لوس سانتوس، وهذا هو حجر الزاوية لهذا "GTA V". من خلال صنع عالمه الخاص، قررت Rockstar محاكاة ساخرة الحقيقة المعروفة، والسخرية من الأيديولوجيات والمنتجات والأحداث وسلوك الناس. أراد مؤسسو GTA V توسيع منتجاتهم من جميع النواحي المتعلقة بدورة الزيارة السابقة. بالعودة إلى تحميل GTA V ستجد 3 شخصيات مميزة:
مايكل ، مصرفي سابق على الشاطئ الشرقي ، أسفل التطبيق الحمائي.
تريفور - طيار سابق في الجيش يقاتل مع مرض عقلي.
وفرانكلين - فتى غيتو تعافى من مدينين تاجر محلي.



نستمتع أيضًا بالرسالة الفنية، مع العديد من الأهداف التي تؤثر على النتيجة التي حصل عليها في ختامها. وهذا يمنحهم في بعض الأحيان الرغبة في إعادة تصميمهم لتجربة أساليب مختلفة وتعزيز تصنيفهم، خاصة وأن الخصوم الذين يقيمون بطريقتنا هم إلى حد ما (سلطات) عنيدون، أو حتى أذكياء حقًا. من الممكن أيضًا الاختيار بين السلطة التقديرية والقوة الغاشمة ، خاصةً خلال عمليات السطو حيث تتغير المناهج بشكل جذري يمكن تحميل العاب اخرى كثيرة.

يحدث هذا الأخير في كثير من الأحيان ، لأنه يجب على المرء أن يشكل مجموعة - مع الزملاء الذين يؤكدون كل النقود التي نجحوا فيها - ويجمعون أيضًا المكونات المختلفة (الأسلحة والمركبات ، وما إلى ذلك). ) قبل المغادرة ، يؤدي ذلك إلى عدد من الأهداف الفرعية. هنا مرة أخرى ، تشعر حقًا بأنك منغمس في التجربة ، حيث تحتاج إلى التعامل مع نفسك.
لتحميل اللعبة
تحميل لعبة جاتا 5

متابعة القراءة...
 
أعلى أسفل